مقتل عشرات الإرهابيين بدرعا البلد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 6:36 صباحًا
مقتل عشرات الإرهابيين بدرعا البلد


قضت وحدات من الجيش العربي السوري على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت أليات لهم أثناء محاولتهم التسلل باتجاه نقاط عسكرية في درعا وريفها.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعتين إرهابيتين تابعتين لتنظيم جبهة النصرة حاولتا التسلل من درعا البلد باتجاه نقاط عسكرية”.

وبين المصدر أن “الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم والقضاء على معظم أفراد المجموعتين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي الريف الشمالي أفاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش دمرت في عمليات مركزة على تحصينات ومحاور تحركات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة مقراً لمتزعمي التنظيم التكفيري ودشمة وسيارتين مركب عليهما رشاشان في طفس وشرق داعل.

وتصدت وحدة من الجيش أمس لهجوم نفذه إرهابيو “جبهة النصرة” على إحدى النقاط العسكرية في حي المنشية بدرعا البلد وقضت على 8 إرهابيين وأصابت 17 آخرين ودمرت سيارة بيك آب مزودة برشاش عيار 5ر14 ملم وعددا من الدراجات النارية وأعطبت دبابة لهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.