تقدم نوعي للجيش بريف تدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 6:41 صباحًا
تقدم نوعي للجيش بريف تدمر


فرضت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وإسناد من الطيران الحربي سيطرتها على منطقة وادي أحمر وقلعة الهري بالريف الشرقي لمدينة تدمر.

وأفاد مصدر عسكري بتصريح له أمس بأن الطيران الحربي نفذ سلسلة غارات على تجمعات وتحركات تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط السخنة والأرك وجباب حمد ومحيطها وجنوب الصوانة بريف حمص الشرقي أسفرت عن “تدمير 3 مقار وعشرات العربات المدرعة وقضى على العديد من إرهابيي التنظيم”.

وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت السيطرة على قلعة الهري نحو 9 كم إلى الشمال الشرقي من مدينة تدمر بعد تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وذكر مراسل سانا في حمص أن وحدات الجيش العاملة في منطقة تدمر نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات عسكرية مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “داعش” بالريف الشرقي لمدينة تدمر.

ولفت المراسل إلى أن العمليات أسفرت عن استعادة السيطرة على منطقة وادي أحمر شرق مدينة تدمر بنحو 18 كم بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل العشرات من إرهابييه وفرار العديد منهم باتجاه عمق البادية.

وأوضح المراسل أن عناصر الهندسة في الجيش قاموا على الفور بتمشيط المنطقة الواقعة شرق منطقة الصوامع بنحو 3 كم وتثبيت نقاط تمركز جديدة لتكون منطلقا لتنفيذ عمليات عسكرية جديدة ضد إرهابيي تنظيم “داعش”.

وسيطر الجيش العربي السوري أول أمس على منطقة الصوامع بشكل كامل وذلك في إطار العمليات العسكرية التي ينفذها بإسناد من الطيران الحربي السوري والروسي لاجتثاث تنظيم “داعش” من الريف الشرقي لحمص.

إحباط هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية جنوب الكلية الجوية بريف حلب الشرقي

وتصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لهجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” على عدد من النقاط العسكرية جنوب الكلية الجوية بريف حلب الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح له بأن وحدات من الجيش اشتبكت اليوم مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” هاجمت عددا من النقاط العسكرية على محور قريتي القطبية وام اركيلة جنوب الكلية الجوية بريف حلب الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم والقضاء على المجموعات الإرهابية المهاجمة وتدمير اسلحتها وعتادها.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس الأول مقرات واليات لإرهابيي تنظيم “داعش” وقضى على العشرات من ارهابييه غرب دير حافر بريف حلب الشرقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.