الجيش يسيطر على مرتفعات جبل المستديرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 9:45 صباحًا
الجيش يسيطر على مرتفعات جبل المستديرة


واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة عملياتها في ملاحقة إرهابيي تنظيم “داعش” في ريف حمص الشرقي وسيطرت على سلسلة جبال المزار وجبال المستديرة ومستودعات النقل بريف تدمر.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية ضد تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي “وأحكمت سيطرتها على سلسلة جبال المزار شرق تدمر بـ 15 كم وجبال المستديرة والنقاط الحاكمة المحيطة بها واستعادت مستودعات النقل في المنطقة”.

وأشار المصدر إلى أن عمليات السيطرة أسفرت عن “القضاء على العشرات من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحتهم” مبينا أن وحدات الجيش “تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم التكفيري في المنطقة”.

وأحكم الجيش العربي السوري أمس سيطرته على منطقة وادي أحمر وقلعة الهري شرق مدينة تدمر بينما دمر الطيران الحربي مقار وآليات مدرعة لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط السخنة والأرك وجباب حمد ومحيطها وجنوب الصوانة بريف حمص الشرقي.

وفي الريف الشمالي بين المصدر أن وحدات من الجيش نفذت رمايات دقيقة على تجمع آليات وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في حوش هدهد وحوش شمسي شرق تلبيسة بريف حمص الشمالي.

وأوضح المصدر أن “الرمايات أدت إلى تدمير 5 عربات والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.