روسيا: تقارير المنظمات حول الوضع الإنساني في سوريا تسيء إلى من ينشره

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 2:54 مساءً
روسيا: تقارير المنظمات حول الوضع الإنساني في سوريا تسيء إلى من ينشره


أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن ما ينشر من التقارير حول الوضع الإنساني في سوريا يسيء إلى سمعة المنظمات ووسائل الإعلام التي تنشر هذه التقارير، ولا يساعد على حل القضايا الإنسانية في سوريا.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، إن “التقارير المتشابهة حول الوضع في سوريا، والمبنية على “إفادات النشطاء”، التي تؤخذ من شبكات التواصل الاجتماعي، تسيء إلى سمعة المنظمات الدولية ووسائل الإعلام المحترمة أكثر من أن تساعد على حل القضايا الإنسانية في سوريا”.

وأضاف أن هذه التقارير تبين “رغبة الدعاية الغربية في شرعنة أكاذيبها التي تم إنفاق أموال هائلة عليها خلال السنة الأخيرة”.

وأشار إلى أنه من الأفضل توجيه هذه الأموال لمساعدة السوريين.

جاء ذلك تعليقا على تقارير العديد من المنظمات الدولية ووسائل الإعلام حول الوضع الإنساني في سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام الغربية ومختلف المنظمات اتهمت روسيا مرات عديدة، منذ بداية عمليتها العسكرية في سوريا عام 2015، بقصف المدنيين واستهداف مواقع البنية التحتية المدنية، فيما أكدت وزارة الدفاع أن كافة ضربات القوات الجوية الروسية تستهدف التنظيمات الإرهابية حصرا.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.