مجزرة بحق اطفال ونساءقرية المجدل بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 7:17 صباحًا
مجزرة بحق اطفال ونساءقرية المجدل بريف حماة


ارتكبت مجموعات من إرهابيي “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية مجزرة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في قرية المجدل بريف حماة الشمالي الغربي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن مجموعات من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامتها ارتكبت بعد ظهر اليوم مجزرة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في قرية المجدل إلى الشمال الغربي من مدينة حماة بنحو 17 كم.

ولفت المراسل إلى أن المجزرة التي ارتكبها إرهابيو “جبهة النصرة” جاءت بالتوازي مع إقدام مجموعات أخرى تابعة للتنظيم التكفيري على ارتكاب عمليات سلب ونهب لممتلكات الأهالي في قرى معردس وخطاب ومعرزاف والشير بريف حماة الشمالي.

وفي سياق متصل أفاد المراسل باستشهاد شخص جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” على مدينة محردة.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة تقوم بالاعتداء على القرى والبلدات المجاورة بالقذائف المتنوعة وبالاعتداء المباشر على الأهالي وترهيبهم وسلب ممتلكاتهم وتخريب الممتلكات العامة والخاصة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.