معارك عنيفة بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 7:29 صباحًا
معارك عنيفة بريف حماة


يواجه الجيش والقوات الرديفة هجوما واسعا من الميليشيات الإرهابية في ريف محردة بريف حماة الشمالي ويمنعهم من التقدم للقرى للتي نزح أهاليها منها.

وكان الإرهابيون سيطروا، بعد هجوم عنيف ومفاجئ بدأ مساء أمس بتفجيرات انتحارية، على بلدة معرزاف الاستراتيجية الواقعة على طريق حماة – محردة ، بعد بلدة المجدل التي نزح منها معظم سكانها قبل أن يصلها زحف الإرهابيين الذين ارتكبوا فيها مجزرة شنيعة بحق أسرتين كاملتين حيث قطعوا رؤوس الأطفال وسط القرية في جريمة يندى لها جبين الإنسانية.

وشهدت قرى أصيلة وجب رملة وكفر الطون والشيحة حركة نزوح بعد سيطرة الإرهابيين على معرزاف وفصل ريف حماة الشمالي، فيما استشهد مواطن في “محردة” جراء سقوط قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون على المدينة.

ولا تزال المعارك على أشدها في قرى ريف حماة الشمالي فيما تمكن الجيش السوري من استعادة بلدة “كفر عميم” جنوب بلدة “المجدل” بحوالي 2 كم
.
المصدر: الوطن أون لاين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.