الجيش يقتل 150 إرهابيا شرق دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 7:41 صباحًا
الجيش يقتل 150 إرهابيا شرق دمشق


استعاد الجيش العربي السوري معامل الغزل والنسيج في حي جوبر بعملية خاطفة استهدفت جبهة النصرة الإرهابية وحلفاءها من الميليشيات شرقي العاصمة، واستعاد زمام المبادرة في ريف حماة الشمالي بعد خسارته نقاطاً أول من أمس، بموازاة تمكنه من قطع أهم طريق إمداد بين بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي والرقة، التي شهدت مجزرة ارتكبها «التحالف الدولي» وأدانتها أمس وزارة الخارجية والمغتربين.

وفي التفاصيل، ذكر «الإعلام الحربي المركزي» في صفحته على فيسبوك أن الجيش تمكن من تحرير معامل الغزل والنسيج في شمال حي جوير بشكل كامل بعملية عسكرية قصيرة خاطفة، كما بث فيديو يظهر لحظة اقتحام رجال الجيش معمل الغزل وتطهيره من عناصر «النصرة».

وفي السياق أكد مصدر عسكري في تصريح نقلته وكالة «سانا» للأنباء، مقتل أكثر من 150 إرهابياً خلال العملية العسكرية التي ينفذها الجيش ضد المجموعات الإرهابية المتسللة إلى منطقة المعامل شمال حي جوبر، مبيناً أن من بين القتلى الإرهابيين أجانب ومتزعمين، وأشار إلى إصابة المئات وتدمير 3 عربات مفخخة وقتل 7 انتحاريين قبل الوصول إلى نقاط الجيش.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.