الجيش يواصل عملياته بنجاح بمحاور جوبر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 9:22 صباحًا
الجيش يواصل عملياته بنجاح بمحاور جوبر


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية موقعة في صفوفهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وذكر مصدر عسكري، أن وحدات الجيش تواصل عملياتها العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر وتكبد الإرهابيين خسائر كبيرة.

وأكد المصدر سقوط مئات القتلى والمصابين من إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له نتيجة الضربات المتلاحقة على محاور تحركهم على عدة اتجاهات في جوبر.

وكان مراسل سانا أفاد بأن العمليات تركزت خلال الساعات القليلة الماضية على النقاط التي تسللت اليها المجموعات الارهابية أول أمس في محيط منطقة معامل الغزل شمال حي جوبر وأسفرت عن تكبيد الارهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأسفرت العمليات العسكرية للجيش على مواقع الارهابيين شمال حى جوبر خلال اليومين الماضيين عن مقتل أكثر من 157 ارهابيا بينهم أجانب ومتزعمون واصابة المئات وتدمير 3 عربات مفخخة قبل وصولها الى نقاط الجيش و3 دبابات و4 عربات مدرعة و5 مرابض هاون و3 مدافع و15 عربة مزودة برشاشات للتنظيمات الارهابية.

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش قصفت محاور تحرك وخطوط امداد الارهابيين القادمة من عمق الغوطة الشرقية باتجاه شمال حى جوبر وأوقعت بينهم خسائر كبيرة بالافراد والعتاد.

وأحبطت وحدات الجيش أمس المحاولات المتكررة لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التابعة له لفك الطوق عن المجموعات الارهابية المحاصرة في منطقة معامل الغزل شمال جوبر.

وكانت مجموعات ارهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له تسللت أول أمس باتجاه محيط معامل الغزل شمال جوبر حيث  تصدت لها وحدات الجيش العاملة فى المنطقة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفها والقت القبض على عدد من الارهابيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.