بتوجيه حكومي… توزيع وجبات غذائية لابطال جوبر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 7:06 صباحًا
بتوجيه حكومي… توزيع وجبات غذائية لابطال جوبر


بتكليف من المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء واصل وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي توزيع الوجبات الغذائية الجاهزة لمقاتلي الجيش العربي السوري الذين دحروا الإرهابيين من منطقة المعامل على أطراف حي جوبر شرق دمشق وذلك ضمن حملة “بك نعتز يا جيشنا الباسل ولك الحب والوفاء“.

وقام الغربي بجولة مساء اليوم على أحياء الزبلطاني والعباسيين وكراجات العباسيين والتجارة وشارع فارس الخوري حيث تم توزيع 5000 ربطة خبز مجاناً على أهالي تلك الأحياء إضافة إلى كمية من مادة السكر بالسعر النظامي المدعوم.

وقال الوزير في تصريح له بعد لقائه مجموعة من مقاتلي الجيش الذي استعاد اليوم جميع النقاط وكتل الأبنية في منطقة المعامل شمال جوبر ” إننا هنا لنشارك أبطال جيشنا العربي السوري انتصاراته على التنظيمات الإرهابية ولنعبر له عن مدى اعتزاز شعبنا بما فيهم الأسرة التموينية وأسرة المؤسسة السورية للتجارة والشركة العامة للمخابز ببطولاته وتضحياته“.

مؤكداً حرص الحكومة على الإستمرار بتأمين كل احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية وكل ما من شأنه تعزيز صمودهم بمواجهة الإرهاب التكفيري وتحقيق النصر المؤزر .

ورافق الوزير الغربي في جولته المهندس عمار محمد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة ومدير فرع المخابز بدمشق معن خضور.
وبتكليف من المهندس خميس كان الغربي قد قام أمس بتوزيع الوجبات الغذائية على أبطال جيشنا العربي السوري على تخوم جوبر وفىي العباسيين وشارع فارس الخوري حيث أطلقت الوزارة حملة تجهيز وتوزيع الوجبات الغذائية على أبطال الجيش المرابطين على خطوط النار بمواجهة التنظيمات الإرهابية تحت عنوان “بك نعتز يا جيشنا الباسل ولك الحب والوفاء“.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.