الجيش يستعيد قرية كوكب بريف حماة ويدمر اليات إرهابية بمحيط بلدة قمحانة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 6:22 مساءً
الجيش يستعيد قرية كوكب بريف حماة ويدمر اليات إرهابية بمحيط بلدة قمحانة


أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي بعد القضاء على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي تسللت إلى البلدة وعاثت فيها تخريبا وتدميرا وسرقة لممتلكات الأهالي.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا.. إن “وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أعادت الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب ووسعت عملياتها العسكرية على أكثر من اتجاه بريف حماة الشمالي”.

ولفت المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير مقر قيادة ومستودعي أسلحة وذخيرة و4 دبابات و6 عربات مدرعة وأكثر من 9 عربات مزودة برشاشات”.

وأحبطت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس هجوماً عنيفاً شنته مجموعات إرهابية من جبهة النصرة على بلدة قمحانة ودمرت عربتين مفخختين يقودهما إرهابيان انتحاريان قبل وصولهما إلى محيط البلدة.

وتسللت أول أمس مجموعات إرهابية من جبهة النصرة والتنظيمات التابعة له إلى عدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي وقامت بأعمال سلب ونهب لممتلكات الأهالي ومنازلهم في كوكب ومعردس وخطاب ومعرزاف والشير وشيزر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.