رئيس الحكومة يشكر الوفد “السوري -الايطالي”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 7:06 صباحًا
رئيس الحكومة يشكر الوفد “السوري -الايطالي”


استقبل رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم وفداً طبياً ايطالياً برئاسة الدكتور جمال أبوالعباس رئيس الجالية السورية في ايطاليا.

وأعرب المهندس خميس عن تقدير الحكومة السورية للمهمة الإنسانية التي يقوم بها الوفد في سورية والجهود التي يبذلها لمساعدة الجرحى والحالات الإنسانية ما يدل على عراقة الشعب الايطالي مبينا أن الشعب السوري لن ينسى هذه اللفتة الإنسانية لبلسمة جراح المرضى.

واستعرض رئيس مجلس الوزراء فصول الحرب الإرهابية على سورية مهد المحبة والسلام والتعايش المشترك على مر التاريخ موضحا أن القطاع الطبي بكل مكوناته كان هدفا رئيسيا للإرهاب والتدمير الممنهج بهدف كسر إرادة الشعب السوري.

وقال المهندس خميس “رغم ظروف الحرب لا تزال الحكومة السورية تقوم بواجبها في تقديم الخدمات الطبية مجاناً وتدعم قطاع الصحة بكل مكوناته لمواجهة تحديات ومفرزات الحرب الإرهابية على المواطن السوري في هذا القطاع”.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن المكونات الثقافية والجغرافية والسياسية لسورية وقرارها المستقل جعلها هدفاً للإرهاب بغية تفكيكها وإضعافها خدمة لـ إسرائيل وعملائها في المنطقة مبيناً أن الدولة السورية مستمرة بمحاربة الإرهاب الذي استهدف جميع مكوناتها بما فيها قطاعات التعليم والطاقة والصحة.

وأضاف المهندس خميس “نعتز بكم وبرسالتكم الإنسانية التي تحملونها وهذا دليل على أن هناك أحرارا في العالم يقرؤون الأحداث بشكل صحيح” موضحا أن سورية تحارب اليوم الإرهاب نيابة عن دول العالم أجمع.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد عن سعادتهم لتقديم الخدمة الطبية للمحتاجين مبينين أنهم سينقلون الحقائق التي شاهدوها عن الإرهاب التي تتعرض له سورية في جميع القطاعات إلى الشعب الإيطالي.

حضر اللقاء وزير الصحة الدكتور نزار يازجي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.