الكرملين: نحترم حرية التعبير وليس الخارجين عن القانون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:56 صباحًا
الكرملين: نحترم حرية التعبير وليس الخارجين عن القانون


صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف بأن الكرملين يحترم المواطنة والحق في التعبير، وليس أولئك الذين يرتكبون أفعالا غير قانونية.

جاء ذلك في سياق تصريحات أدلى بها  بيسكوف، اليوم الاثنين 27 مارس/ آذار، بخصوص الاحتجاجات التي شهدتها مدن روسية، أمس الأحد، قال فيها إن تلك التظاهرات غير مرخصة ووصفها بـالمستفزة، ورأى أن منظميها خدعوا المشاركين فيها، بل وأنهم خدعوا الأطفال وعرضوهم للخطر.

وأشاد بيسكوف بدور رجال الأمن في التعامل مع تظاهرات الأحد، وقال إن الشرطة تعاملت بمهنية عالية مع الاحتجاجات رغم كونها غير مرخصة، ودافع في الوقت ذاته عن الإعلام الروسي الرسمي، نافيًا في الوقت ذاته حجب المعلومات عن التظاهرات.

يشار إلى أن أماكن متفرقة من أنحاء روسيا كانت قد شهدت، أمس الأحد، حركة تظاهرات دون الحصول على التراخيص المعمول بها في مثل هذه الأحداث.


كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.