الدفاع الروسية: أمريكا تورد أسلحة للإرهابيين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 7:08 صباحًا
الدفاع الروسية: أمريكا تورد أسلحة للإرهابيين


أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها لا تقوم..على خلاف المؤسسات الحكومية الأمريكية..بتوريد الأسلحة إلى أي من التنظيمات المصنفة إرهابية على المستوى الدولي بما في ذلك حركة طالبان الإرهابية.

وجاء في بيان صدر اليوم عن المتحدث الرسمي بإسم الوزارة اللواء إيغور كوناشينكوف نقله موقع روسيا اليوم “على خلاف المؤسسات الحكومية الأمريكية لا تعامل لوزارة الدفاع الروسية وليس من الممكن أن يكون لها مع التنظيمات التي تعتبرها الأمم المتحدة إرهابية ولا سيما في شكل توريد الأسلحة إليها .

وشدد كوناشينكوف على أن “هذا الأمر لا يقتصر على حركة طالبان وإنما يشمل جميع التنظيمات الإرهابية الأخرى التي تحاربها القوات الأمريكية بشكل مستقل أو في إطار تحالفات .

وتأتي تصريحات كوناشينكوف رداً على توجيه قائد القوات الموحدة لحلف شمال الأطلسي”الناتو” في أوروبا الجنرال كيرتيس سكاباروتى إتهامات لروسيا بتوريد الأسلحة إلى حركة طالبان في أفغانستان.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية في بيانها أن على الجنرال سكاباروتي “مطالبة مرؤوسيه بايلاء المزيد من الوقت لجودة التخطيط للعمليات العسكرية ضد مسلحي طالبان بدلاً من تبرير حالات الفشل في أفغانستان بالتأثير الأسطوري لما يسمى بيد موسكو “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.