منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 7:37 مساءً
منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري


خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في سيئول ضمن الجولة السابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

افتتح المنتخب الكوري التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق هونغ جيونغ هو وعانى منتخبنا طيلة الشوط الأول من البطء في التحول من الدفاع إلى الهجوم وأتيحت له فرصة إدراك التعادل في الدقيقة الـ 30 عبر تسديدة علاء الشبلي من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني أفضلية هجومية لمنتخبنا وخاصة بعد دخول فراس الخطيب فهدد المرمى الكوري أكثر من مرة لكن التوفيق لم يحالفه لتمر دقائق المباراة دون أي تغيير في النتيجة وتنتهي بفوز منتخب كوريا الجنوبية رافعا رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني للمجموعة الأولى خلف إيران 14 نقطة بينما تجمد رصيد منتخبنا عند 8 نقاط وبقي في المركز الرابع.

ويلتقي في وقت لاحق منتخبا إيران مع الصين 5 نقاط وأوزبكستان 9 نقاط مع قطر 4 نقاط علما أن المنتخبين اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في مجموعتي التصفيات يتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يخوض المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث الملحق الآسيوي من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.