تدمير مقرات جبهة النصرة بدرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 6:38 صباحًا
تدمير مقرات جبهة النصرة بدرعا


أفاد مصدر عسكري أمس بأن وحدة من الجيش “قضت على 4 إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة ودمرت مدفعاً للقذائف الصاروخية وعدداً من الدشم والسواتر والآليات للتنظيم التكفيري وذلك في رمايات مركزة على تجمعاتهم في مغر المير وشرقي كفرناسج” في ريفي دمشق ودرعا.

وتنتشر في عدد من القرى والمناطق المتاخمة للحدود الإدارية المشتركة لمحافظات ريف دمشق ودرعا والقنيطرة تنظيمات إرهابية يتبع معظم أفرادها إلى تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

كما تابع المصدر أن وحدة أخرى من الجيش دمرت مقراً لتنظيم جبهة النصرة في حي طريق السد بمنطقة درعا البلد وأوقعت من فيه من إرهابيين قتلى ومصابين”.

ويتخذ إرهابيو تنظيم جبهة النصرة من أحياء في منطقة درعا البلد منطلقا لشن الهجمات الإرهابية على النقاط العسكرية واستهداف الأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية والهاون والتي تسببت أمس بإصابة طفل بشظايا في قدمه وذلك في منطقة البانوراما بالجهة الشمالية من المدينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.