الجيش يدمر مقرات إرهابية بريف السويداء ودرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 9:45 صباحًا
الجيش يدمر مقرات إرهابية بريف السويداء ودرعا


ذكر مصدر عسكري يوم أمس أن وحدات من الجيش العربي السوري استهدفت بضربات مركزة مقرات وتحركات ارهابيي “جبهة النصرة” في حي البحار وفي جنوب فرن العباسية بمدينة درعا.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن تدمير مقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” في حي البحار ومقتل وإصابة جميع الإرهابيين داخل المقر والقضاء على معظم أفراد مجموعة إرهابية جنوب فرن العباسية بمدينة درعا.

ولفت المصدر الى ان من بين الارهابيين الذين قضت عليهم وحدات الجيش أول أمس الإرهابي عبد الله الأردني الملقب بـ “ملك الدبابات” والذي كان يسمى “قائد دبابات درعا”.

وكان مصدر عسكري أفاد في وقت سابق اليوم بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات مكثفة على مقرات وتحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في منطقة درعا البلد ما أدى إلى “مقتل عدد منهم وتدمير مقرين في حي طريق السد ودشمة رشاش شمال دوار حي الكرك”.

وفي ريف السويداء الشمالي الغربي أفاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش “قضت على مجموعتين ارهابيتين من تنظيم جبهة النصرة تسلل أفرادهما من اتجاه تلول خليف وقرية أم ولد بريف درعا الشرقي باتجاه احدى النقاط العسكرية بريف السويداء الغربي”.

وأضاف المصدر: إن وحدات من الجيش نفذت عملية نوعية ضد تجمع لتنظيم جبهة النصرة بين قريتي برغشه والشياحات في عمق منطقة اللجاة بريف السويداء الشمالي الغربي ما أسفر عن “مقتل مجموعة ارهابية وتدمير عتادها”.

وتتصدى وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية لاعتداءات إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة المنتشرين في قرى ريف درعا الشرقي على النقاط العسكرية والقرى والبلدات المجاورة وتكبدهم الكثير من الخسائر بالأفراد والعتاد.

ودمرت وحدات من الجيش أمس الأول مقرا لتنظيم جبهة النصرة الارهابي في حي طريق السد بدرعا البلد ومدفعا للقذائف الصاروخية وعددا من الدشم والسواتر والاليات في مغر المير وشرقى بلدة كفرناسج في ريفي دمشق ودرعا.

وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على عدد من متزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حمص الشمالي

إلى ذلك وجه سلاحا الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري قبل ظهر اليوم ضربات مكثفة على مقرات وتحركات لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص الشمالي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الضربات أسفرت عن “تدمير أحد مقرات تنظيم جبهة النصرة ومقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم بينهم متزعمون وأجانب بين قرية دير فول ومدينة الرستن بالريف الشمالي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.