زاخاروفا ترد على تصريحات باريس.

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 5:38 مساءً
زاخاروفا ترد على تصريحات باريس.


أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن المطالبة بتغيير نظام الحكم في سورية يقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية وفصل المعارضة المسلحة عن الإرهابيين، مؤكدة أن اشتراط باريس إيصال المساعدات إلى سورية بتغيير الحكم أمر غير معقول.
زاخاروفا لفتت إلى أن باريس نسيت تماما، على ما يبدو، ما هي قيم الإنسانية، إضافة إلى حق الشعب السوري في تقرير مصيره بنفسه، معربة عن استعداد موسكو للتعاون مع جميع الشركاء المعنيين بالتسوية السياسية في سورية والقضاء على الإرهاب، لافتة إلى أن ذلك يتطلب بذل جهود مشتركة على أساس القانون الدولي.
وطالبت الدبلوماسية الروسية التحالف الأميركي إلى تبني منهج مسؤول ودقيق إلى أقصى حد في مجال مكافحة الإرهاب في سورية والعراق، من أجل تجنب سقوط ضحايا بين المدنيين، لافتة إلى أن تبرير المعارضين السوريين ووسائل الإعلام الغربية والإقليمية لأفعال الميليشيات المسلحة وأعوانهم مؤخرا أمر غير مقبول، مؤكدة ضرورة إدانة كل أفعال المسلحين من “داعش” أو “جبهة النصرة” أو غيرهما من التنظيمات الإرهابية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.