مقتل 500 إرهابيي بريف حماة والجيش يتقدم نحو 10 قرى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 5:53 صباحًا
مقتل 500 إرهابيي بريف حماة والجيش يتقدم نحو 10 قرى


عاد الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة الأمن والاستقرار إلى 10 قرى وبلدات وأحكم سيطرته على عدد من المناطق الحاكمة بريف حماة الشمالي.

وذكر مصدر عسكرى فى تصريح لـ سانا “أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها في الريف الشمالي لحماة وأعادت الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى أبو عبيدة وشليوط وحجامة وزور المسالق وتصليبة أم حسان”.

وأضاف المصدر إن وحدات الجيش “قضت خلال عملياتها على أكثر من 500 إرهابي من جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له ودمرت 3 دبابات و40 سيارة بعضها مزود برشاشات ومستودع ذخيرة”.

ولفت المصدر إلى أن من بين الإرهابيين القتلى “أمين البيور وهو أمير معسكرات التدريب في هيئة تحرير الشام وأبو فهد العنزي قيادي في هيئة تحرير الشام ومحمد أحمد جولاق شرعي في هيئة تحرير الشام وأبو رياق التركستاني قيادي في الحزب التركستاني وعبد الرحمن عبد الله دعيد سعودي في هيئة تحرير الشام”.

وكان المصدر العسكري أفاد في وقت سابق اليوم بأن “وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أعادت الأمن والاستقرار الى بلدات خطاب والشير والمجدل وسوبين وزور جديد وفرضت سيطرتها على تلة بيجو ورحبة خطاب بريف حماة الشمالى بعد تكبيد إرهابيي “جبهة النصرة” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وبين المصدر أن “وحدات الجيش تواصل عملياتها العسكرية فى مطاردة إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له على أكثر من اتجاه وذلك بالتوازي مع قيام وحدات الهندسة بتفكيك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو التنظيم التكفيري على طريق حماة محردة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.