عملية مكثفة للجيش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 7:53 صباحًا
عملية مكثفة للجيش بدير الزور


نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور عمليات مكثفة ضد تحركات وتجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصادر في دير الزور بأن “وحدات الجيش قصفت خلال الساعات الماضية تجمعات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” في محيط تلة الصنوف ومحطة وقود الشام على المحور الجنوبي لدير الزور ما أسفر عن تدمير عدة دشم وآلية مزودة برشاش إضافة إلى القضاء على عدد من الإرهابيين”.

ولفت المراسل إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” “استهدفوا عدة أحياء في دير الزور بالقذائف الصاروخية ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية في ممتلكات المواطنين العامة والخاصة دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين”.

وكانت وحدات من الجيش قضت في الـ29 من الشهر الفائت على 35 إرهابيا من تنظيم “داعش” الإرهابي ودمرت 3 سيارات و4 نقاط محصنة لرشاشات ثقيلة خلال عملياتها في محيط كل من منطقة المقابر والفوج 137 عند الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.