ريال مدريد يُغرِّد في الصدارة بفوز ثلاثي على ألافيس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 8:46 صباحًا
ريال مدريد يُغرِّد في الصدارة بفوز ثلاثي على ألافيس


حقق ريال مدريد، فوزًا عريضًا على ضيفه ألافيس (3-0) اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجَّل أهداف ريال مدريد، كريم بنزيمة (31)، وإيسكو (85)، وناتشو فيرنانديز  (88).

ورفع ريال مدريد، رصيده إلى 68 نقطة، مُغردًا في صدارة البطولة، فيما تجمَّد رصيد ألافيس عند النقطة 40 في المرتبة العاشرة.

بدأ زيدان مدرب ريال مدريد، المباراة بخطته المعتادة (4-3-3)، بتواجد كاسيا، ودانيلو، وناتشو، وإيسكو، في ظل غياب أسماء مثل نافاس، وسيرجيو راموس، ومارسيلو، وكاسيميرو.

وكانت نوايا الفريق الأبيض، واضحة منذ صافرة البداية، فبعد 25 ثانية فقط، سدد كريستيانو رونالدو، أول تسديدات الفريق ،بيد أنَّ تسديدته علت المرمى بكثير.

محاولات وضغط الفريق الأبيض، تواصل عبر ثلاثي خط المقدمة “BBC”، بيد أنَّ معظم محاولات الفريق باءت بالفشل، دون تشكيلة خطورةٍ تُذكر.

وشهدت الدقيقة العاشرة، أولى محاولات الضيوف، عبر إدجار مينديز، الذي سدد على مرمى كاسيا، الذي كان في الموعد.

وفي الدقيقة (26)، سدد كريستيانو، في استمرارٍ للمد الهجومي الأبيض، لكنَّ حارس الخصم، كان حاضرًا للتصدي لها.

واستطاع بنزيمة أن يفتتح أهداف ريال مدريد في الدقيقة (31) بعد جملة فنية مميزة بينه، وبين زميله كارفاخال، أثمرت عن هز شباك الخصم.

وشهدت الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول، 3 تسديدات إضافية لريال مدريد، بعيدة عن المرمى، عبر كلٍ من كريستيانو، وجاريث بيل.

الضيوف مع الشوط الثاني، بدا عليهم نوايا تعديل النتيجة، فكانوا على موعد مع أول الفرص الخطيرة، بعد دقيقتين فقط، إثر كرة مزدوجة من ثيو هيرنانديز، وديفيرسون بروم سيلفا.

وبعد مرور 15 دقيقة على بداية الشوط، كان إدجاز مينديز، على موعد مع إدراك التعادل، بيد أنَّ الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لكاسيا بسلام.

وحاول ريال مدريد أن يستعيد الثقة الهجومية، فكانت هُناك محاولتان للمهاجم كريستيانو رونالدو، بيد أنَّهما باءتا بالفشل بصورة واضحة.

ومع الدقيقة (85) كان الفريق الأبيض على موعد مع قتل آمال ألافيس، إثر تمريرة بينية رائعة من كريستيانو لزميله إيسكو، الذي سدد من زاوية صعبة، وهز شباك الخصم.

ونجح ناتشو فيرنانديز، بعد هدف إيسكو بـ3 قائق، في تسجيل الهدف الثالث، بعدما قابل برأسه كرة ارتدت من القائم، بعد تسديدة قوية من جاريث بيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.