بالخريطة|| وحدات الجيش السوري تسيطر على بلدات معردس والاسكندرية بريف حماة الشمالي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 5:53 صباحًا
بالخريطة|| وحدات الجيش السوري تسيطر على بلدات معردس والاسكندرية بريف حماة الشمالي


بتوجيهات من القائد العسكري في الجيش السوري للعمليات الجارية في ريف حماة الشمالي تابعت وحدات الجيش السوري تقدمها في ريف حماة الشمالي مسيطرة على بلدات معردس والاسكندرية جنوب صوران بعد معارك قتل فيها عشرات المسلحين من ارهابيي هيئة تحرير الشام وفصائل الجيش الحر المتحالفة معها

واكد المصدر سيطرة وحدات الجيش على تل الدوير شمال غرب كوكب و على مطاحن معردس و جسر معردس جنوب صوران وذلك باسناد مدفعي وصاروخي من الجيش السوري .

كما نفذ الطيران الحربي السوري والروسي العديد من الغارات الجوية مستهدفا مواقع النصرة في البلدات المحيطة من طيبة الامام و  صوران وحلفايا , كما تم تدمير عدة اليات وارتال عسكرية بمحور كفرزيتا – كفرنبوذة وقتلت عشرات المسلحين وجرح آخرين .

ومن جهتها اعترفت تنسيقيات المسلحين بمقتل عشرات الارهابيين وجرح أخرين بينهم القائد العسكري لما يسمى ” شهداء شيرز ” المدعو ابراهيم خالد العواد ” التابع لمسلحي جيش العزة .

وبهده السيطرة تكون وحدات الجيش السوري قد استعادت حوالي 85 % من المناطق التي سيطر عليها ارهابيوا هيئة تحرير الشام والفصائل المسلحة المساندة لها خلال الايام الماضية .

المصدر نيوز |

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.