قذائف إرهابية بدمشق ومحردة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 2:06 مساءً
قذائف إرهابية بدمشق ومحردة


أطلقت المجموعات الإرهابية المتواجدة في الغوطة الشرقية قذيفتي هاون على محيط حيي عرنوس وأبو رمانة، ما أسفر عن أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

وأصيب 6 أشخاص ووقعت أضرار مادية أمس جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذائف الهاون على أحياء القيمرية والسومرية والمزة 86 ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

كذلك بمدينة محردة قالت مصادر محلية أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من مناطق الريف الشمالي لحماة أطلقت 15 قذيفة صاروخية على منازل الأهالي في مدينة محردة تسببت بأضرار مادية فيها وبالشبكة الكهربائية وغيرها من البنى التحتية.

ووقعت أضرار مادية في منازل الأهالي في مدينة محردة وقرية المجدل أمس الأول جراء اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بقذائف الهاون.

ويستهدف تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الارهاب الدولية البنى التحتية من مدارس ومحطات كهربائية ومشاف ومنازل المواطنين في محاولة للضغط على الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.