شهداء وجرحى بدمشق وحلب ودرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 5:42 صباحًا
شهداء وجرحى بدمشق وحلب ودرعا


أفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بان المجموعات الإرهابية أطلقت بعد ظهر اليوم عددا من قذائف الهاون على مناطق المزة والفيحاء والحميدية وشرق حي التجارة ومحيط ساحة الامويين ما تسبب “باستشهاد امرأة واصابة 14 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على اثرها إلى مشفيي الشهيد يوسف العظمة والمواساة الجامعي”.

وبين المصدر ان الاعتداءات الارهابية “خلفت أضرارا مادية بممتلكات المواطنين وعدد من السيارات الخاصة”.

وكان في وقت سابق الى سقوط قذيفتى هاون اطلقتهما التنظيمات الإرهابية المنتشرة فى الغوطة الشرقية على محيط حيى عرنوس وابو رمانة اسفرتا عن أضرار مادية فى الممتلكات العامة والخاصة.

وأصيب 6 أشخاص ووقعت أضرار مادية أمس جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذائف الهاون على احياء القيمرية والسومرية والمزة 86 ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة ريف دمشق ان المجموعات الإرهابية أطلقت بعد ظهر اليوم 4 قذائف هاون على ساحة السيوف وحي التربة بمدينة جرمانا ما تسبب “بإصابة 3 اطفال بجروح متفاوتة الخطورة والحاق أضرار مادية بالممتلكات”.

ولفت المصدر الى ان 11 قذيفة هاون أطلقتها المجموعات الإرهابية سقطت على منازل المواطنين في ضاحية حرستا السكنية ما ادى الى “وقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة”.

وفي حلب

استشهدت امرأة جراء اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته على مشروع 3 آلاف شقة بمدينة حلب ووقوع أضرار مادية في الممتلكات”.

كذلك استشهد 5 أطفال في الـ 23 من آذار الفائت جراء سقوط قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على مدرسة “عبد القادر بعث” في مشروع 3 آلاف شقة.

وفي حماة

وارتقى 3 شهداء وأصيب 5 أشخاص بجروح جراء استهداف إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته بالقذائف مدينة محردة شمال حماة بنحو 25 كم.

وفي درعا

إصابة طفلة بجروح نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية حي السحاري بمدينة درعا

وأفاد مدير مشفى درعا الوطني الدكتور بسام الحريري في تصريح له بأنه “تم إسعاف طفلة /12/ عاما مصابة بجروح في الرأس نتيجة إصابتها بشظايا قذيفة اطلقتها المجموعات الارهابية بعد ظهر اليوم على حي السحاري بالمدينة”

جولان تايمز – خلود حسن

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.