صحة السويداء بحاجة لموظفين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 5:57 مساءً
صحة السويداء بحاجة لموظفين


أعلنت مديرية الصحة بالسويداء عن إجراء مسابقة لتعيين /92/عاملاً وعاملة من الفئة الثانية حسب الشواغر المتوافرة لديها.

وأوضح مدير الصحة الدكتور حسان عمرو في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الوظائف المطلوبة للتعيين تتوزع بواقع 70 لوظيفة مساعد فني لصالح مديرية الصحة والمشفى الوطني بالسويداء من حملة شهادة المعهد المتوسط /الصحي أو الطبي/باختصاصات/ أشعة/ طوارىء/ تخدير/مخابر/معالجة فيزيائية/ و/6/ لوظيفة مساعد فني لصالح مشفى سالة من حملة شهادة المعهد المتوسط الصحي أو الطبي/ باختصاصات /أشعة/ تخدير/مخابر/معالجة فيزيائية/ صيدلة/ و/ 8/ لوظيفة ممرضة من حملة شهادة المعهد المتوسط الصحي أو الطبي أو التمريض أو القبالة و/8/ لوظيفة ممرضة من خريجات مدرسة التمريض.

وبين عمرو أنه يتم تخصيص /50/ بالمئة من الشواغر المراد ملؤءها لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام بحيث تشمل المسابقة على امتحان تحريري مجموع درجاته/70/ درجة ويشترط للنجاح الحصول على ما لا يقل عن 50 درجة بالإضافة إلى مقابلة شفهية مجموع درجاتها /15/ درجة ويشترط للنجاح الحصول على ما لايقل عن 5 درجات فيها وكذلك معامل تثقيل مجموع درجاته /15/ درجة.

ويبدأ تقديم الطلبات للراغبين بالاشتراك في المسابقة اعتباراً من ال /2/ من شهر ايار المقبل ولغاية ال/18/ من الشهر ذاته.

يشار إلى أن وزارة الصحة كانت أعلنت في شباط من العام الماضي عن إجراء مسابقة لتعيين /84/ عاملاً وعاملة من الفئة الثانية لصالح مديرية صحة السويداء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.