أسود الحرس الجمهوري تواصل تقدمها بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 5:55 صباحًا
أسود الحرس الجمهوري تواصل تقدمها بدير الزور


سقط أكثر من 60 قتيلاً ومصاباً بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من مدينة دير الزور.

وذكرت مصادر محلية أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة حققت تقدما جديدا في ملاحقتها إرهابيي تنظيم “داعش” بمنطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور وذلك بعد عملية عسكرية نفذتها صباح اليوم على أوكارهم في المنطقة.

ولفت المصادر إلى مقتل 25 إرهابيا وإصابة أكثر من 35 آخرين وتدمير دبابة للتنظيم التكفيري خلال العملية.

إلى ذلك خاضت وحدات من الجيش فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” على المحور الجنوبي للمدينة تركزت في محيط منطقة المقابر وأسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير ذخيرتهم وأسلحتهم.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس 50 قتيلا ومصابا بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي ودمرت لهم قاعدة صواريخ مضادة للدروع في منطقة المقابر وحيي الجبيلية والرشدية ومحيط الفوج 137 وشرق المطار ومحطة الكهرباء فى دير الزور ومحيطها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.