إحباط هجوم إرهابي بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 5:58 صباحًا
إحباط هجوم إرهابي بريف حمص


أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط منطقة سد الحولة بريف حمص الشمالي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” تسللوا من قرية تلدو بمنطقة الحولة باتجاه بعض النقاط العسكرية في منطقة سد الحولة.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط التسلل بعد “مقتل العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري من بينهم عبد الله بن الخليف متزعم إحدى المجموعات وخالد بن عبد التويحي وإبراهيم نايف قدور وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس العشرات من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين بينهم متزعمون ودمرت لهم عدة آليات ومستودع مواد متفجرة وسيارتين مفخختين في حارة البدو والبايكة والهلالية شمال وشرق تلبيسة وقرية دير فول بالريف الشمالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.