قيادة الجيش تؤكد قيام أمريكا بعدوان على أحد المطارات العسكرية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 8:05 صباحًا
قيادة الجيش تؤكد قيام أمريكا بعدوان على أحد المطارات العسكرية


أكد مصدر عسكري أن إحدى قواعدنا الجوية تعرضت فجر اليوم لضربة صاروخية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المصدر.. “تعرضت إحدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى فجر اليوم لضربة صاروخية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ما أدى إلى وقوع خسائر”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أن بلاده شنت عدواناً على إحدى القواعد الجوية في سورية.

يذكر أن التنظيمات الإرهابية في سورية تتعرض لضربات قاصمة من الجيش العربي السوري في العديد من المناطق ويأتي هذا العدوان الأمريكي بعد الحملة الإعلامية المغرضة التي شنتها عدد من الدول التي تقود الحرب الإرهابية على سورية إثر ما حدث في بلدة خان شيخون في ادلب.

وكان مندوب روسيا الدائم لدى الامم المتحدة فلاديمير سافرونكوف حذر بعد جلسة لمجلس الأمن أول أمس الولايات المتحدة من مغبة الإقدام على توجيه ضربة عسكرية لسورية مشدداً على أن مثل هذه الخطوة قد تؤدي إلى “نتائج سلبية”.

وقال سافرونكوف.. “إذا حصل عمل عسكري فإن كل المسؤولية ستقع على كاهل أولئك الذين بادروا إلى مثل هكذا عمل مأساوي وملتبس”.

وشدد المندوب الروسي على أنه كان “صريحاً” خلال اجتماع مجلس الأمن وقال.. “علينا التفكير في النتائج السلبية” مضيفاً.. “انظروا إلى العراق.. انظروا إلى ليبيا البلدين اللذين أدى تدخل الغربيين فيهما عسكريا إلى إغراقهما في الفوضى”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.