6 شهداء جراء العدوان الأميركي.. وقيادة الجيش: “الرد سيكون بمكافحة الإرهاب”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 12:29 مساءً
6 شهداء جراء العدوان الأميركي.. وقيادة الجيش: “الرد سيكون بمكافحة الإرهاب”


أكدت قيادة الجيش العربي السوري أن الولايات المتحدة أقدمت عند الساعة 3:24 فجر اليوم على ارتكاب عدوان استهدف إحدى القواعد الجوية في المنطقة الوسطى بعدد من الصواريخ ما أدى لاستشهاد 6 عسكريين وسقوط عدد من الجرحى وإحداث أضرار مادية كبيرة.

القيادة أكدت في بيانٍ صادر عنها أن هذا العدوان الأميركي يؤكد على استمرار الاستراتيجية الأميركية الخاطئة ويقوض عملية مكافحة الإرهاب التي يقوم بها الجيش العربي السوري ويجعل الولايات المتحدة الأميركية شريكاً لـداعشوالنصرةوغيرهما من التنظيمات الإرهابية التي دأبت منذ اليوم الأول للحرب على سورية على مهاجمة نقاط الجيش والقواعد العسكرية السورية.

وأوضحت القيادة أن إقدام الولايات المتحدة الأميركية على محاولة تبرير هذا العدوان بذريعة استخدام الجيش العربي السوري للسلاح الكيماوي في خان شيخون دون معرفة حقيقة ما جرى وتحديد المسؤول عنه، لافتة إلى أنه من شأنه أن يبعث برسائل خاطئة للمجموعات الإرهابية تجعلها تتمادى في استخدام السلاح الكيماوي مستقبلاً كلما تعرضت لخسائر كبيرة في ميدان المعركة.

وأكدت القيادة أن العدوان الأميركي على سورية مخالفاً لكافة القوانين والأعراف الدولية ويسعى للتأثير على قدرات الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب، موضحة إن ردها هو المزيد من التصميم على مواصلة واجبها الوطني في الدفاع عن الشعب السوري وسحق الإرهاب أينما وجد وإعادة الأمن والأمان إلى كافة أراضي الجمهورية العربية السورية.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.