الخارجية: أميركا رتكبت عدوانا موصوفا وسافرا على إحدى القواعد الجوية للجيش في المنطقة الوسطى بذريعة استخدام الأسلحة الكيميائية في خان شيخون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 4:40 مساءً
الخارجية: أميركا رتكبت عدوانا موصوفا وسافرا على إحدى القواعد الجوية للجيش في المنطقة الوسطى بذريعة استخدام الأسلحة الكيميائية في خان شيخون


أكد مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين أن الولايات المتحدة الأميركية ارتكبت فجر يوم الجمعة بتاريخ 7-4-2017 عدوانا موصوفا وسافرا على إحدى القواعد الجوية للجيش العربي السوري في المنطقة الوسطى بذريعة استخدام الأسلحة الكيميائية في خان شيخون وهي الذريعة التي روجت لها التنظيمات الإرهابية ومشغلوها في واشنطن وتل ابيب والرياض والدوحة وانقرة ولندن وباريس واجهزة الإعلام التابعة لهم.

و أضاف المصدر أن ما حدث في خان شيخون كان عملا مدبرا هدفه تبرير قيام الولايات المتحدة بتوجيه ضربات إلى الجيش العربي السوري الذي تصدى وما زال يتصدى للإرهاب.

ولفت المصدر  إلى أن الهدف الحقيقي للعدوان الأمريكي على سورية يتمثل في إضعاف قوة الجيش العربي السوري في التصدي للمجموعات الإرهابية ويصب في مصلحة إسرائيل وتنظيمي داعش وجبهة النصرة الإرهابيين اللذين تستخدمهما الولايات المتحدة لتحقيق أهدافها في سورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.