مجزرة جديدة يرتكبها تحالف واشنطن بالرقة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 5:32 مساءً
مجزرة جديدة يرتكبها تحالف واشنطن بالرقة


ارتكب طيران “التحالف الدولي” مجزرة جديدة راح ضحيتها 15 مدنيا على الاقل خلال غارات نفذها التحالف المزعوم ضد “داعش” بقيادة الولايات المتحدة على قرية هنيدة بريف الرقة الغربي.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن طيران التحالف الدولي أقدم قبل ظهر اليوم على تنفيذ غارات عشوائية استهدفت قرية هنيدة غرب مدينة الرقة بنحو 35 كم تسببت باستشهاد 15 مدنيا على الاقل بينهم 3 أطفال وامرأة.

ولفتت المصادر إلى وقوع عدد من الجرحى حالات بعضهم خطرة ما يجعل عدد الضحايا مرشحا للزيادة نتيجة الغارات التي تسببت بأضرار مادية ودمار لحق بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وكان طيران “التحالف الدولي” ارتكب في ال 21 من الشهر الماضي مجزرة راح ضحيتها عشرات المدنيين السوريين اغلبهم من النساء والاطفال بعد تنفيذه غارات على مدرسة “البادية الداخلية” قرب مدينة المنصورة غرب الرقة بنحو 30 كم.

وارتكب طيران “التحالف” منذ تشكيله بشكل غير شرعي من خارج مجلس الأمن العديد من المجازر بحق المدنيين راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى في منبج والغندورة وطوخان الكبرى ودابق بريف حلب الشمالي والبوكمال بريف دير الزور الشرقي والهيشة والطبقة والمشيرفة بريف الرقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.