الدفاع الروسية: عدد البلدات المنضمة لعملية المصالحة في سوريا بلغ 1450

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 9:58 مساءً
الدفاع الروسية: عدد البلدات المنضمة لعملية المصالحة في سوريا بلغ 1450


أعلن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في الجمهورية العربية السورية، أن عدد المراكز السكنية المنضمة لعملية المصالحة في سوريا بلغ 1450 بلدة ومدينة.

وأشير أيضاً إلى أن المفاوضات جارية بشأن الانضمام إلى وقف الأعمال القتالية مع قوات المعارضة المسلحة في محافظات حلب ودمشق وحماة وحمص والقنيطرة. عدد المجموعات المسلحة التي أعلنت التزامها بشروط وقف الأعمال القتالية وفقا لاتفاق الهدنة من منذ 27 شباط/ فبراير 2016، لم يتغير — 140 مجموعة.

وأكد مركز المصالحة: أن “عدد المراكز السكنية المحررة من قبل القوات الحكومية السورية منذ 1 كانون الثاني/ يناير 2017 من أيد المجموعات المسلحة لتنظيم” داعش” الإرهابي (المحظور في روسيا) لم يتغير — 225. وخلال الـ24 ساعة الماضية، انتقل إلى سيطرة القوات الحكومية 25.3 كيلومتر مربع من الأراضي. وتم تحرير ما مجموعه 3822.6 كيلومترا مربع″.

هذا وأعلن يوم 30 كانون الأول/ ديسمبر عام 2016، عن التوصل إلى نظام وقف إطلاق النار ووقف العمليات القتالية في سوريا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.