درعا تشتعل .. المنشية مسرح عمليات عسكرية شرسة للجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 5:29 صباحًا
درعا تشتعل .. المنشية مسرح عمليات عسكرية شرسة للجيش


لا يزال حي المنشية في درعا مسرح عمليات عسكرية شرسة للجيش السوري، حيث تصدى الجيش لعدة هجمات شنها إرهابيو “جبهة النصرة” على محاور جنوب وشرق المنشية بدرعا البلد.

عمليات كر وفر استطاع الجيش السوري حسمها لصالحه بعد أن استدرج الإرهابيين إلى نقطة كمين محكم كان مقتل لهم، ومن ثم نفذ سلاحا الجو والمدفعية الثقيلة ضربات مكثفة نحوهم، كما استهدف الجيش تحركاتهم في حي البحار وطريق السد ومحيط مدرسة اليرموك ما أدى إلى مقتل وجرح عشرات الإرهابيين.
ونتيجة الضغط المتواصل من قبل الجيش لم يستطع الإرهابيون الرد إلا بقذائف الهاون على المناطق السكنية المدنية الآمنة في محاولة لثني عزيمة الجيش والضغط عليه.
في نفس الوقت تشكل حماية الطريق الدولي الواصل إلى درعا أولوية للجيش السوري ضمن معركة تعتبر فيها الطرق الدولية هدفاً بشكل دائم.

وبالرغم من عنف المعارك التي تشهدها مدينة درعا ومهاجمة المسلحين لنقاط الجيش في ريفها الشمالي الغربية إلا أن الجيش السوري مصمم على الاستمرار في حماية الطريق الدولي وفتحه أمام المدنيين وبضائعهم، والعمل على انهاء الوجود الإرهابي في المنطقة الجنوبية كاملةً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.