واشنطن تلوح بعدوان جديد على سورية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 5:49 صباحًا
واشنطن تلوح بعدوان جديد على سورية


اعلن البيت الأبيض أن الولايات المتحدة تعتبر توجيه ضربات جديدة على مواقع الجيش العربي السوري خيارا قائما، محذراً  في الوقت ذاته، أن تنظيم “داعش” هو الذي يشكل التهديد الأكبر في الشرق الأوسط بالنسبة للولايات المتحدة.

وفي رده على سؤال حول مدى استعداد السلطات الأمريكية لاتخاذ مثل هذه الإجراء، قال المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، في مؤتمر صحفي: “سنكون منفتحين أمام كل خطوات لاحقة في حال رؤيتنا مثل هذه العمليات”.

واعتبر المسؤول الأمريكي أن تدمير “داعش” هو أكبر عمل تستطيع الولايات المتحدة القيام به لـ”تحرير السوريين”، لافتا إلى أن “القضاء على التنظيم سيهيئ الظروف الملائمة لتشكيل قيادة جديدة في سورية عبر عملية سياسية”.

وأشار سبايسر إلى أن الإدارة الأمريكية الحالية “تسعى إلى التسوية في سورية من خلال التعاون مع الشركاء الدوليين، بما في ذلك روسيا”.

وأوضح المتحدث باسم البيت الأبيض أن الولايات المتحدة وروسيا لهما “مصالح مشتركة في ما يتعلق بداعش”.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.