مقتل أكثر من 14 إرهابياً داعيشاً بنيران اسود الحرس الجمهوري بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 5:51 صباحًا
مقتل أكثر من 14 إرهابياً داعيشاً بنيران اسود الحرس الجمهوري بدير الزور


سقط 14 قتيلا على الأقل من إرهابيي تنظيم “داعش” الذي يحاصر مدينة دير الزور منذ أكثر من سنتين وذلك خلال عمليات مكثفة للجيش العربي السوري والقوات الرديفة على مواقع التنظيم التكفيري في محيط المدينة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش نفذت صباح اليوم عمليات جديدة على مقرات وتحركات تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط الفوج 137 ومحيط المطار وحيي الحويقة والصناعة أسفرت عن مقتل 14 إرهابيا على الأقل وإصابة آخرين”.

ولفت المصدر إلى أنه تأكد “تدمير عدد من آليات الإرهابيين ومرابض الهاون والرشاشات في منطقة المقابر كانوا يستخدمونها في الاعتداء على الأحياء السكنية الآمنة”.

وتعرض حيا القصور والجورة في دير الزور أمس لقصف عنيف بالقذائف الصاروخية والهاون من قبل تنظيم “داعش” تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح وإلحاق دمار كبير بعدد من المنازل.

إلى ذلك أكد مصادر عسكرية مقتل مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” في حي الرشدية خلال ضربات مركزة لوحدات الجيش والقوات الرديفة على مواقع التنظيم في الأطراف الشمالية لمدينة دير الزور.

وذكر المراسل أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات جوية على تحركات تنظيم “داعش” في منطقة ثردة والمقابر على الأطراف الجنوبية للمدينة أسفرت عن تدمير عدد من الأوكار والآليات وسقوط قتلى بين صفوف الإرهابيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.