عمليات عسكرية موسعة بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 6:33 صباحًا
عمليات عسكرية موسعة بريف حماة


دمرت وحدات من الجيش العربي السوري 9 آليات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته خلال عملياتها على تجمعاتهم ومحاور تسلل في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات الجيش نفذت عمليات تخللتها رمايات متنوعة على تجمعات وتحصينات ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية على محوري معردس/صوران ومعردس/ طيبة الإمام وفي محيط تل سكيك في ريف حماة الشمالي.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن “مقتل عدد كبير من الإرهابيين وتدمير عربة مفخخة و4 دبابات ومربضي مدفعية ومنصة إطلاق قذائف صاروخية و4 آليات مزودة برشاشات إضافة إلى مصادرة عربة قتالية وقذائف مدفعية وهاون.

وكانت وحدات الجيش دمرت الليلة الماضية دبابة وعربة “بي أم بي” لإرهابيي “جبهة النصرة” وقتلت وأصابت 20 منهم في الريف الشمالي لحماة وذلك في إطار العملية العسكرية التي تخوضها بالتعاون مع القوات الرديفة وإسناد من الطيران الحربي ضد تجمعات الإرهابيين هناك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.