موجز العمليات العسكرية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 8:26 صباحًا
موجز العمليات العسكرية


دير الزور ..
وجهت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري : بأن الرمايات تركزت على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في حيي العرفي والحويقة ومحيط مطار دير الزور وحويجة صكر وفي قرية البغيلية بالريف الغربي ما أسفر عن “مقتل 8 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عربة نقل”.

وقضت وحدات من الجيش العربي السوري أمس على 15 إرهابيا من تنظيم “داعش” ودمرت لهم عربتين مركب عليهما رشاشات في منطقة الموظفين والجبيلة ومحيط الفوج 137 بدير الزور.

درعا..
أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري خسائر كبيرة بإرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح له ان “وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة صباح اليوم على تجمعات ومقرات /جبهة النصرة/ في حي السد وساحة الطلايبة وجنوب ساحة بصرى ومخيم النازحين بدرعا البلد”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن “القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير أسلحتهم وآلياتهم”.

وفي ريف دمشق..
نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عملية نوعية على تجمعات تحرك لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في أقصى ريف دمشق الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح له أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة على تجمع لتنظيم “داعش” في كسارة عز الدين في منطقة الضمير بالريف الشرقي ما أسفر عن “القضاء على 7 ارهابيين وتدمير دشمة رشاش كانت تتحصن فيها مجموعات إرهابية من التنظيم التكفيري”.

بريف حمص ..
وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مكثفة على تجمعات وخطوط إمداد لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية بريفي حمص الشرقي والشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت في عمليات نوعية أوكارا وآليات بعضها مزود برشاش ثقيل لتنظيم “داعش” وقضت على العديد من إرهابييه في قرية المشيرفة الجنوبية ومنطقة الباردة وجنوب مدينة تدمر وشرق مدينة القريتين” بالريف الشرقي.

وسيطرت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس على جبل الأبتر وعدد من التلال المحيطة به التي حولها تنظيم “داعش” إلى منطلق لشن هجماته الإرهابية على المنطقة وتخزين الاسلحة والذخيرة والاحتماء من ضربات الطيران الحربى والمروحى للجيش العربى السوري.

وفي الريف الشمالي أشار المصدر العسكري إلى “سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين بين إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وتدمير أسلحة وآليات لهم خلال رمايات مركزة نفذتها وحدات من الجيش على تجمعاتهم وتحركاتهم في قرية برج قاعي ومحيط مدينة الرستن وجنوب غرب بلدة تلبيسة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.