إحباط هجوم إرهابي على نقاط عسكرية بحمص

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 10:29 صباحًا
إحباط هجوم إرهابي على نقاط عسكرية بحمص


أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في ريف حمص الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن مجموعات من تنظيم “داعش” الإرهابي هاجمت من محاور المحسة “جبل صوانة” سد القريتين عددا من نقاط الجيش العربي السوري في منطقة ضهور ثنية المزيبلة بالريف الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة “صدوا الهجوم وكبدوا تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر بالافراد والعتاد الحربي”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مقرات وآليات لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة وقضت على العديد من ارهابييهما في قرية المشيرفة الجنوبية ومنطقة الباردة وجنوب مدينة تدمر وشرق مدينة القريتين وفي قرية برج قاعى ومحيط مدينة الرستن وجنوب غرب بلدة تلبيسة فى ريف حمص الشرقي والشمالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.