عمليات مركزة للجيش بريفي حمص و حماة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 8:43 صباحًا
عمليات مركزة للجيش بريفي حمص و حماة


قصفت وحدات الجيش العربي السوري صباح أمس تجمعات ومحاور تحرك لإرهابيي “داعش” في منطقة مزارع الزيتون وظهور البرشة ومزرعة راشد وقمة جبل ابن عرصان جنوب فتحة محسة بريف حمص الجنوبي الشرقي”.

وبين مصدر عسكري أن العمليات “أوقعت عددا من ارهابيي التنظيم التكفيري بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس بالتعاون مع القوات الرديفة هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية من محاور المحسة “جبل صوانة” سد القريتين ومنطقة ضهور ثنية المزيبلة بالريف الشرقي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وحدات من الجيش تدمر عربات مدرعة ومزودة برشاشات لتنظيم جبهة النصرة وتوقع قتلى بين صفوف إرهابييه بريف حماة الشمالي

وفي حماة..

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن العمليات تركزت صباح اليوم على مقار ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية في صوران وطيبة الإمام والبويضة وشمال معان وتل حوير ووادي حوير وتل بزام وشرق مورك وحلفايا والدحدوح.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن “مقتل عدد كبير من الإرهابيين واصابة آخرين وتدمير عربات مدرعة ومزودة برشاشات متنوعة”.

ودمرت وحدات الجيش الاثنين الماضي 9 آليات وعربة مفخخة و4 دبابات ومربضي مدفعية ومنصة إطلاق قذائف صاروخية و4 آليات مزودة برشاشات إضافة إلى مصادرة عربة قتالية وقذائف مدفعية وهاون لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة على محوري معردس صوران ومعردس طيبة الإمام وفي محيط تل سكيك بالريف الشمالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.