خسائر فادحة للإرهابيين بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 9:57 صباحًا
خسائر فادحة للإرهابيين بريف حمص


كبدت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة إرهابيي “جبهة النصرة” و”داعش” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في ريفي حمص الشرقي والشمالي.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات الرديفة قصفت بعد ظهر اليوم مقرات إرهابيي “داعش” جنوب جبل الابتر وسلام غربي والسلطانية وأم الريش شرق مدينة حمص بنحو 70 كم “ما أسفر عن تدمير عدة مقرات والقضاء على عدد منهم وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي الريف الشمالي أفاد المصدر العسكري بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على مقرات وتجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في العامرية وتل أبو السناسل والسعن الأسود جنوب تلبيسة انتهت بتدمير مقرات وتحصينات لإرهابيي التنظيم التكفيري والقضاء على العديد منهم وإصابة آخرين وتدمير أسلحتهم.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من إرهابيي “داعش” ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في منطقة مزارع الزيتون وظهور البرشة ومزرعة راشد وقمة جبل ابن عرصان جنوب فتحة محسة بريف حمص الجنوبي الشرقي.ع

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.