القضاء على مجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى نقطة عسكرية بريف السلمية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 6:11 صباحًا
القضاء على مجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى نقطة عسكرية بريف السلمية


أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على قرية السطحيات في ريف سلمية الغربي.

وأفاد مصدر محلي في حماة بأن “وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة اشتبكت فجر اليوم مع إرهابيين من جبهة النصرة هاجموا نقاطا عسكرية في محيط قرية السطحيات غرب مدينة سلمية”.

ولفت المراسل إلى أن العناصر المدافعة عن النقاط العسكرية تمكنت من احتواء الهجوم الإرهابي ونفذت هجوما معاكسا بدعم من سلاحي الجو والمدفعية استعادت خلاله جميع النقاط في المنطقة بعد تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الارهابيين تعتدي على الأهالي وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور قضت على 14 إرهابيا ودمرت عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين على الاتجاهين الغربي والشرقي من المدينة وفي محيط الفوج 137.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.