الجيش يحرر 34 مخطوفاً بالقابون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 2:08 مساءً
الجيش يحرر 34 مخطوفاً بالقابون


حررت وحدات من الجيش السوري 34 مخطوفا بعد عملية عسكرية ناجحة في القابون أسفرت عن مقتل ثمانية من أفراد مجموعة إرهابية مرتبطة بتنظيم القاعدة الارهابي والقاء القبض على اثنين أخرين.

وأفاد مصدر عسكري بربف دمشق بأن “الوحدات نفذت هجوما مباغتا بعد عملية استطلاع دقيقة استمرت لساعات قبل بدء الهجوم ” لافتا الى ان الهجوم أسفر عن تحرير المخطوفين وقتل معظم أفراد المجموعة الارهابية المكلفة بحراستهم وسيطرة الوحدات على مجموعة من كتل الابنية بينها مقر كان المسلحون يحتجزون المخطوفين بداخله

وأوضح المصدر أن معظم المخطوفين من عناصر الجيش والموظفين الحكوميين مشير إلى أن المجموعات الارهابية كانت تستغلهم بأعمال حفر الأنفاق التي تشكل شريان الحياة لهم .

وأكد المصدر أن وحدات الجيش قتلت ثمانية مسلحين وأسرت اثنين آخرين من عناصر المجموعة المكلفة بحراسة المخطوفين لافتا إلى أن وحدات الجيش نقلت المخطوفين لتلقي الرعاية الطبية اللازمة .

وينفذ الجيش السوري عملية عسكرية واسعة في القابون تستهدف إخراج المجموعات الإرهابية المرتبطة بالقاعدة بعد إفشالهم لعملية المصالحة ونقل المسلحين إلى إدلب و التي كان يجري الإعداد لها مع وجهاء القابون.
المصدر نيوز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.