الجيش يتقدم ويسيطر على التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 5:52 صباحًا
الجيش يتقدم ويسيطر على التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر


أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إحكام السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولي فيها.

وأفاد المصدر في تصريح له بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات مكثفة ضد فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط مدينة تدمر “فرضت خلالها السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار شمال شرق المدينة بنحو 25 كم”.

وأشار المصدر إلى أن عملية السيطرة أسفرت عن “القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي” مبينا أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو تنظيم “داعش” في هذه التلال.

وذكر المصدر العسكري في وقت لاحق أن وحدات الجيش قصفت تجمعات ومقرات إرهابيي “جبهة النصرة” و”داعش” في السعن الأسود ومزرعة الطلاقيات والغنطو والعامرية بالريف الشمالي والباردة وشرق القريتين بالريف الشرقي لحمص “ما أسفر عن القضاء على أعداد كبيرة منهم وتدمير مقراتهم وعدد من آلياتهم”.

وأحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس سيطرتها الكاملة على سد أبو قلة شمال غرب المحطة الرابعة لنقل النفط بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” فيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.