الجيش يتصدى لهجوم داعشي بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 9:02 صباحًا
الجيش يتصدى لهجوم داعشي بريف حمص


قال مصدر عسكري يوم أمس أن وحدات الجيش العربي السوري خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت باتجاه بعض النقاط العسكرية من اتجاهات فتحة جبل ابن عرصان والطرف الجنوبي في ثنية المزيبلة وجبل صوانة المحسة وسد القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 90 كم.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بمقتل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” وفرار الباقين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وذكر المصدر العسكري في وقت لاحق أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة استهدفت مقرات وتحركات إرهابيي “داعش وجبهة النصرة” في شرق صوامع تدمر والباردة ومحسة وشرق القريتين والعامرية وأم شرشوح والسعن الأسود وفي دير فول وتل أبو السناسل بريفي حمص الشرقي والشمالي ما أدى إلى القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير آليات وعتاد لهم و مقرين ومستودع ذخيرة بمن فيهما من إرهابيين.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية فيها.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.