مصدر عسكري: مجدداً اسرائيل تثبت دعمها للمجموعات الإرهابية بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 5:48 صباحًا
مصدر عسكري: مجدداً اسرائيل تثبت دعمها للمجموعات الإرهابية بالقنيطرة


القنيطرة – خلود حسن
ذكر مصدر عسكري أن طيران الاحتلال الإسرائيلي أقدم عند الساعة 45ر18 مساء اليوم على إطلاق صاروخين من داخل الأراضي المحتلة على أحد المواقع العسكرية في محيط بلدة خان أرنبة ما أدى إلى وقوع خسائر مادية.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن هذا العدوان “جاء إثر إحباط محاولة تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه المواقع العسكرية في ريف القنيطرة وتكبيدها خسائر فادحة الأمر الذي يؤكد مرة أخرى الدعم المباشر من جانب “إسرائيل” لهذه المجموعات الإرهابية”.

وأضاف المصدر إن “هذه المحاولات اليائسة لن تثني القوات المسلحة عن متابعة سحق المجموعات الإرهابية ذراع إسرائيل في المنطقة”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في الـ17 من الشهر الماضي أن 4 طائرات للاحتلالالإسرائيلي أقدمت على اختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي مبينا أن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لها وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقية على الفرار.

وتؤكد التقارير الإعلامية والاستخباراتية ارتباط تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته بكيان الاحتلال الإسرائيلي حيث ضبطت وحدات الجيش خلال الفترة الماضية اسلحة وذخيرة إسرائيلية الصنع بحوزة المجموعات الإرهابية كان آخرها في منطقة خان الشيح بريف دمشق الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.