” طيبة الأمام” عيونا خضر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 5:45 صباحًا
” طيبة الأمام” عيونا خضر


أكد مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي والمناطق المحيطة بها بعد تكبيد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي.

وأفاد المصدر في تصريح لـه بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات مكثفة على تجمعات وتحصينات التنظيمات الإرهابية بريف حماة الشمالي وسعت خلالها نطاق السيطرة حيث “أعادت الأمن والاستقرار إلى مدينة طيبة الإمام والمناطق المحيطة بها بعد القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد لهم”.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش والقوات الرديفة كبدت التنظيمات الإرهابية مئات القتلى وأعدادا كبيرة من المصابين وعرف من القتلى “سلطان الدهيم “سعودي الجنسية” وأبو هاجر محمد عبدالله الغنام “سعودي الجنسية” وأبو ربيع التونسي “تونسي الجنسية” وأبو جلبيب التركي “تركي الجنسية” وأبو ريبال المهاجر “اندونيسي الجنسية”.

وأضاف المصدر إن “وحدات الجيش تمكنت أيضا من تدمير مستودعي ذخيرة و6 دبابات وعربة ب م ب وأكثر من 70 عربة بعضها مزود برشاشات وألقت القبض على عدد من الإرهابيين واستولت على دبابة و11 مدفعا عيار120 ملم و4 منصات إطلاق صواريخ و3 مدافع جهنم ومدفعي هاون عيار 82 ملم ومدفعي هاون عيار 60 ملم وثلاث رشاشات دوشكا وكميات كبيرة من الذخائر والأسلحة الفردية”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعادت الأمن والاستقرار إلى بلدة صوران واستعادت السيطرة على تل بزام الاستراتيجي في الـ 17 من هذا الشهر بعد تكبيد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.