تفاصيل عملية عرسال..

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 8:14 صباحًا
تفاصيل عملية عرسال..


قال الإعلام الحربي المركزي إنه وخلال عملية ناجحة للجيش اللبناني ومخابراته التي قام بها فجر اليوم في منطقة وادي الحصن في عرسال، تم توقيف العديد من المطوبين الإرهابيين المنتمين إلى تنظيم داعش من بينهم سوريون (أحمد ميمان ومجد السحلي وفوزي السحلي وعبد الله حسيان).

ولفت الإعلام الحربي إلى أن الجيش اللبناني تمكن من قتل الأمير الشرعي لداعش السوري علاء الحلبي الملقب بـ “المليص” وهو من بلدة قارة السورية، وأحد الإرهابيين الذين أفتوا بإعدام العسكريين اللبنانيين.

وكانت وحدة من الجيش اللبناني وقوة من المخابرات قد داهمت منزل الإرهابي المدعو وائل ديب الفليطي في منطقة وادي الحصن في عرسال، واعتقلته مع شقيقه حسين، والمطلوب أمين محمد حميد، علماً أن المعتقلين مطلوبون للدولة اللبنانية لقيامهم بأعمال تهريب أسلحة ودعم للجماعات التكفيرية، وهم من المنتمين إلى تنظيم داعش الإرهابي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.