انفجار مستودع ذخيرة بمعسكر فوج الجولان بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 10:30 صباحًا
انفجار مستودع ذخيرة بمعسكر فوج الجولان بالقنيطرة


القنيطرة – جعفر ميا

دوت انفجارات صباح اليوم داخل معسكر نبع الفوار التابع لقوات فوج الجولان في القنيطرة، تبين لاحقا أنها ناتجة عن انفجار أحد مستودعات الذخيرة ما أدى لاستشهاد 3 أشخاص ووقوع إصابات متفاوتة، وأكدت مصادر عسكرية أن الانفجارات وقعت في تمام الساعة 5:50 صباحا دون معرفة أسبابها حتى اللحظة، وتمت السيطرة على الحريق، حيث يبعد معسكر نبع الفوار عن مقر قوات الأمم المتحدة “الاندوف” أقل من 1.5 كم في ذات القرية.

وسائل إعلام العدو الإسرائيلي نقلت عن مصادر وصفتها “بغير اسرائيلية ومصادر سورية” بأنه تمت مهاجمة أحد المواقع التابعة للجيش السوري في القنيطرة، حسبما أفادت القناتين السابعة والعاشرة وصحيفتي جيروزاليم بوست ومعاريف، بينما قالت الإذاعة الإسرائيلية إنها تنتظر تعقيبا من المتحدث باسم جيش الاحتلال، ولم تذكر أي وسيلة إعلام عبرية أي خبر يتعلق بسقوط قذائف أو “انزلاق نيران” في الجولان المحتل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.