فنزويلا وأرمينا تجددان دعمها لسوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 2:21 مساءً
فنزويلا وأرمينا تجددان دعمها لسوريا


تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقيتي تهنئة من الرئيسين نيكولاس مادورو موروس رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية وسيرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة عيد الجلاء.

وهنأ الرئيس مادورو في برقيته باسم حكومة وشعب فنزويلا الرئيس الأسد والشعب السوري بهذه المناسبة مشيراً إلى أن الشعب السوري نال حريته قبل 71 عاما مسجلاً صفحة انتصار في الحرب ضد استعمار القوى الغربية لبلده وأن الإمبراطورية الاستعمارية الجديدة تسعى اليوم لتفكيك سورية كدولة حرة ومستقلة من جديد كما قبل أكثر من سبعة عقود وأن الشعب السوري الشجاع يخوض معركة شرسة ضد الغرب ونزعاته الحربية الوحشية.

وشدد الرئيس الفنزويلي على أن بلاده تؤكد للجمهورية العربية السورية الشقيقة وهي البلد العضو في حركة عدم الانحياز صداقتها وتضامنها في هذه الذكرى التاريخية المهمة جداً التي ترسخ الطابع المناهض للإمبريالية والوطني لشعبها.

من جانبه تقدم الرئيس ساركيسيان بأحر التهاني والأماني الطيبة للرئيس الأسد والشعب السوري بالمناسبة معرباً عن ثقته بأن التعاون الأرميني/ السوري والمبني على الصداقة لمدى ربع قرن من الزمن سيستمر في المستقبل بالتطور والتعزيز لصالح البلدين والشعبين مبدياً تقدير أرمينيا لمبادرة الحكومة السورية بشأن الحوار السوري/السوري والتي ستؤدي إلى حل النزاع السوري بالطرق السلمية آملاً أن تتكلل جهود الشعب السوري والمجتمع الدولي بالنجاح وبعودة الاستقرار والسلام لسورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.