الجيش العراقي يتقدم جنوب الموصل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 5:52 صباحًا
الجيش العراقي يتقدم جنوب الموصل


استعادت القوات العراقية المشتركة السيطرة على 12 قرية في قضاء الحضر جنوب مدينة الموصل بعد تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالأفراد والمعدات.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن خلية الإعلام الحربي العراقي قولها في بيان اليوم.. إن “وحدات الحشد الشعبي نفذت بإسناد طيران الجيش عملية واسعة لتحرير قضاء الحضر ضمن عمليات قادمون يانينوى وتمكنت من تحرير 12 قرية ورفعت العلم العراقي عليها بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأرواح والمعدات ومازالت القطعات مستمرة بالتقدم”.

وكانت قوات الحشد الشعبي أعلنت في وقت سابق اليوم انطلاق عملية تحرير قضاء الحضر والمناطق المحيطة به جنوب الموصل مؤكدة أن طيران الجيش العراقي يؤمن الغطاء الجوي الكامل للقوات المتقدمة.

وفي وقت سابق أعلنت القوات العراقية تحرير حي التنك وقرية تل هلالة في مدينة الموصل شمال العراق من سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.