محافظ القنيطرة يتفقد مديرية التربية بعد الاعتداء الارهابي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 5:57 صباحًا
محافظ القنيطرة يتفقد مديرية التربية بعد الاعتداء الارهابي


تفقد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر مبنى مديرية التربية في مدينة البعث الذي تعرض لاعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية واطلع على حجم الأضرار التي لحقت به.

وطلب عبد القادر من الجهات المعنية في المحافظة القيام بأعمال الترميم والإصلاح للأثاث والنوافذ والأبواب والتجهيزات المكتبية التي تضررت جراء الاعتداء الإرهابي بقذيفة في وقت متأخر من ليلة أمس منوها بإصرار العاملين في المديرية على متابعة العمل رغم الدمار الكبير الذي لحق بأماكن عملهم.

بدوره أكد مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح أن جميع العاملين في المديرية موجودون على رأس عملهم في جميع الأقسام والدوائر متحدين أدوات القتل والإرهاب ومرتزقة الكيان الإسرائيلي لافتا إلى استمرار المديرية باستقبال طلبات الراغبين في التقدم للمسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية لتعيين المدرسين.

من جهتهم أكد العاملون في مديرية التربية إصرارهم على العمل والاستمرار بتقديم الخدمات للطلاب والمدرسين رغم الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية على الحي الخدمي بالقذائف المتنوعة.

رافق المحافظ في جولته قائد شرطة المحافظة العميد جاسم العبد الله ونقيب المعلمين في المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.